الشرطة وبالتعاون مع الشركاء تحيي فعاليات يوم النظافة العالمي .

الشرطة وبالتعاون مع الشركاء تحيي فعاليات يوم النظافة العالمي .
تاريخ النشر: 2022/09/14 - 03:58 مساءا

محافظات - أحيت الشرطة اليوم وبتعليمات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة فعاليات يوم النظافة العالمي في عدد من مراكز المدن والمدارس والحدائق العامة والمقابر وغيرها من أماكن إرتياد الجمهور واستعمال العامة.

وذكـرت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطـة بأن الفعالية جاءت من قبل عدد من مدراء شرطة المحافظات وضباط العلاقات العامة والمركزالشرطي المتنقل والتوجيه السياسي وشرطة السياحة والآثار والبيئة وغيرهم  في شرطة المحافظات والتي تأتي ضمن نشاطاتهم المستمرة بمثل هذه المناسبات لمعاونة جهات الإختصاص على القيام بواجباتهم .

حيث تضمنت الفعاليات إضفاء مزيد من الجمال والترتيب في عدد من ساحات  المدارس وكذلك في الطرقات والشوارع العامة والمقابر والنصب التذكارية للشهداء وغيرها من الأماكن العامة .

وتمت هذه الانشطة بمشاركة وإشراف عدد من السادة المحافظين ومن  الشخصيات  الإجتماعية والمتطوعين من المواطنين وطلاب وطالبات المدارس والهيئات التدريسية  فيها وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والبلديات والهيئات المحلية وسلطة جودة البيئة ومؤسسات المجتمع المحلي وبدعم من  Giz و بالشراكة مع مؤسسة act لحل النزاعات .

وأضافت الشرطة بأنها قامت وخلال هذه الفعالية بمساندة الجهات المختصة في تنفيذ هذه الفعالية الهادفة إلى تعزيز ثقافة التطوع وخدمة المجتمع وتعاون كافة شرائحه و مؤسساته بما يخدم وطننا العزيز وإنعكاس ذلك على الصورة المتحضرة لوطننا وإظهار المظهر الجمالي للمكان وتنفيذاً لما يحث عليه الدين ومكارم الأخلاق

كما قامت الشرطة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على المشاركين وتكريم عدد من عمال الأناقة والجمال .

وأبدى المشاركون شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطة على هذه البادرة الطيبة التي تنم عن إهتمام المؤسسة الشرطية بمساندة مؤسسات المجتمع المحلي في تنفيذ واجباتها إتجاه وطننا العزيز والمحافظة على الصورة اللائقة لوطننا الجميل .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر