كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة مسرح الجريمة ورفع البصمات

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورة مسرح الجريمة ورفع البصمات
تاريخ النشر: 2022/09/17 - 03:48 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – افتتحت الشرطة اليوم دورة تأسيسيه متخصصة حول الإجراءات المختصة برفع البصمات والتعامل مع الآثار بمسرح الجريمة بطرق مهنية.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية للشؤون الاكاديمية افتتح الدورة التأسيسية بالإجراءات الشرطية المختصة بمسرح الجريمة وآليات البحث عن الأدلة الجنائية لتسهيل مهام البحث الجنائي وتهدف الدورة لرفع مستوى كفاءة العاملين بمسرح الجريمة وتستهدف 15 ضابطا من العاملين في دائرة الأدلة الجنائية في مراكز الشرطة من مختلف المحافظات.
 
وأضافت بان العقيد ربايعه أشاد بالتعاون المميز مع الشركاء بالتدريب (المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) في رام الله ) وأثنى على الإنجازات التي حققتها دائرة العلوم الجنائية بالكلية وأكد للمتدربين بالدورة على أهمية الاستفادة من العلوم الشرطية وتطبيقها في أعمالهم لرفع الكفاءة وتعزيز المهنية بالعمل الشرطي.
 
وحضر الافتتاح العقيد احمد قرارية مدير دائرة العلوم الجنائية بالكلية، والعقيد سعيد أبو محسن مدير دائرة الادلة الجنائية بالشرطة، والمقدم خالد عرار مدير دائرة الترجمة بالكلية وخبراء من الشرطة الالمانية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر