الشرطة والتربية يبحثان آلية العمل المشترك بطوباس  

الشرطة والتربية يبحثان آلية العمل المشترك بطوباس  
تاريخ النشر: 2022/09/19 - 03:07 مساءا

طوباس - بحث  اليوم مدير شرطة محافظة طوباس العميد عزام جبارة  سبل تطوير التعاون المشترك والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة،  وعدد من ضباط الشرطة   إلى  مديرية التربية والتعليم في المحافظة، حيث كان في استقبالهم مدير مديرية التربية والتعليم السيد مازن جرار وعدد من موظفي التربية .

وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والتربية والتعليم وبحث الية العمل المشترك في افتتاح العام الدراسي الجديد والاتفاق على بعض اليات العمل المشترك سواء المحاضرات التوعوية او تأمين الطلبة في الفترة الصباحيه والمسائية.

من جهته رحب الاستاذ مازن جرار مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة بالعميد عزام جبارة  ومدراء الادارات والأقسام، وأشاد بدور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح  لإنجاح المسيرة التعليمية، وأكد على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة ومديرية التربية. 

من جهته اكد العميد عزام جبارة  مدير شرطة المحافظة إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية ونضع على سلم أولوياتها إنشاء جيل يتمتع بقدر من الثقافة الأمنية و لشرطية  تساعده على رسم ملامح المستقبل،  وهذا يتلخص  بما تقدمه مديرية الشرطة و بالتنسيق مع المؤسسة التربوية في المحافظة من برامج محاضرات و لقاءات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية، ونتعمد أيضا  إلى إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية و النشاطات الترفيهية و الثقافية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر