الشرطة تستهدف 200 طالب بالتوعية في نابلس

الشرطة تستهدف 200 طالب بالتوعية في نابلس
تاريخ النشر: 2022/09/19 - 03:43 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية وارشاد حول التعريف بمخاطر الانترنت واجهزة الاتصال الحديثة والسلامة المرورية في مدرسة دير شرف بنابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  ان مركز الشرطة  المتنقل بالعلاقات العامة والإعلام بمساندة فريق توعية من ادارات العلاقات العامة والإعلام و التفويض السياسي و المرور و حماية الاسرة و مركز شرطة المدينة استهدف 200 طالب وطالبة من طلبة مدارس دير شرف، وتأتي هذه المحاضرات استمرار للجهود التي تبذلها الشرطة من اجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجالات الأمنية والشرطية، إضافة الى جعل الطلبة شركاء فاعلين في الحفاظ على الأمن.

وركزت المحاضرات على الاستخدام الامن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدرجات الهوائية على الطريق العام، والالتزام على اهمية التقيد بالإشارات الضوئية وعبور الامن للطريق . والاستخدام الامن للانترنت وتعريفهم بما هية الجريمة الالكترونية وما يندرج تحتها من ابتزاز والتهديد والتشهير والاستخدام الافضل لمواقع التواصل الاجتماعي،  و التعريف بالشرطة ودرورها وواجباتها،  والتعريف بحقوق الطفل وإدارة حماية الاسرة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر