الشرطة تطلق مشروع  أطفالنا بأمان في أريحا

الشرطة تطلق مشروع  أطفالنا بأمان في أريحا
تاريخ النشر: 2022/09/19 - 05:50 مساءا

أريحا -  أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والأغوار اليوم، مشروعاً ريادياً مع رياض الأطفال بعنوان "أطفالنا بأمان" ويستمر حتى نهاية العام الدراسي الحالي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة  والإعلام في الشرطة،  أن هذا المشروع يأتي لنشر التوعية الشرطية والأمان الشخصي في صفوف الأطفال، ويشرف عليه فرع العلاقات العامة والإعلام والتوجيه السياسي في شرطة المحافظة، بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وسيستفيد منه مئات الأطفال.

 وتتركز المحاضرات حول التعريف بالشرطة والسلامة المرورية، ومخاطر الأجسام المشبوهة، والمفرقعات، وحماية الأسرة والتصرفات المثالية، إضافة إلى زيارات ميدانية لمديرية الشرطة بكافة أقسامها، والرحلات الترفيهية إلى عدد من المواقع السياحية والأثرية.

وحضر إطلاق المشروع والأنشطة نيابة عن مدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف، مدير التوجيه السياسي في شرطة المحافظة العقيد حسام سليمان ،وبمشاركة ضباط التوعية النقيب فارس قطاش والملازم اول رائد العوضات  ،حيث بوشر في المشروع من روضة الامل النموذجية  في أريحا ، وبحضور مديرتها جيهان عفانة .

واشارت، أنه سيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية لديهم وتحمل المسؤولية والتعريف بالشرطة ومهامها، وأن المشروع يأتي ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد، وخاصة فئة الأطفال الذين هم شباب وعماد المستقبل، وأن هذه الأنشطة ستكون مبسطة وتناسب مستوى الأطفال المشاركين، وتهدف لتعريفهم بأهمية العلاقة القائمة بين المواطنين ورجال الشرطة وأمنهم والحفاظ على أنفسهم من الحوادث والإصابات والاستغلال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر