الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل التعاون المشترك بسلفيت

الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل التعاون المشترك بسلفيت
تاريخ النشر: 2022/09/26 - 03:36 مساءا

 

سلفيت – بحثت الشرطة اليوم سبل التعاون المشترك مع مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت  يرافقه عدد من مدراء الإدارات , التقوا بالمهندس علي أبو عياش مدير مديرية الحكم  المحلي ، خلال زيارة قاموا بها لمقر المديرية في مدينة سلفيت , وتم خلال الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الشرطة ومديرية الحكم المحلي , للخروج بنتائج من شانها تسهيل حياة المواطنين وضمان تنفيذ القانون والحفاظ على النظام العام . كما تم بحث كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك .

 من جهته قدم العميد فحماوي المباركة للمهندس علي أبو عياش بمناسبة استلامه منصبة الجديد، مديرا لمديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت ,  وأكد على جاهزية الشرطة على مدار الساعة لتقديم المساندة لكافة الهيئات المحلية من بلديات ومجالس محلية ولمديرية الحكم المحلي من خلال مراكز الشرطة والإدارات ذات الاختصاص .

من ناحيته  شكر المهندس علي أبو عياش الشرطة على جهودها في حفظ الأمن والأمان والاستجابة السريعة  في المواضيع التي تحتاج لتنسيق وتعاون مشترك، وان هذا التعاون يضمن للمديرية وللهيئات المحلية في المحافظة القيام بأعمالها بالشكل المطلوب والذي يصب  في مصلحة أهالي المحافظة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر