اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يزور شرطة نابلس ويلتقي ضباطها 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يزور شرطة نابلس ويلتقي ضباطها 
تاريخ النشر: 2022/09/28 - 03:01 مساءا

نابلس - زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم مديرية شرطة نابلس وكان بإستقباله العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ومديرو الإدارات والأقسام فيها.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي ضمن تواصله الدائم مع مرتبات الشرطة وتفقدها بهدف الإطلاع على أدائها والإستعداد لتقديم خدمة الأمن للمواطنين دون تمييز وانسجاماً مع التعليمات وتنفيذاً للقانون واحتراماً لحقوق الإنسان ومدى تحقيق رضا المواطن الذي هو مفتاح للنجاح والتقدم نحو الهدف الأسمى وهو بناء شرطة الدولة الفلسطينية العصرية والمهنية.
ونقل اللواء الحلو تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح  لشرطة المحافظة وضباطها وأفرادها مثمناً الإنجازات الكبيرة التي حققتها في الآونة الأخيرة في حفظ الأمن والنظام العام بمهنية عالية واستعرض سيادته الظروف الأمنية التي مرت بها المحافظة مشيراً إلى أن تكريس الحالة الأمنية والحفاظ على السلم الأهلي من أساسيات عمل الشرطة والمؤسسة الأمنية موضحاً أن العمل الأمني هو عمل متكامل لجميع أذرع المؤسسة الأمنية و تشترك بها مؤسسات وأفراد المجتمع.
كما استعرض سيادته الأوضاع السياسية والمرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية والظروف الأمنية التي مرت بها المحافظة مؤكداً على إصطفاف المؤسسة الأمنية خلف فخامة الرئيس وتنفذ تعليماته بكل دقة .
وأعرب اللواء الحلو عن إعتزازه بما وصلت إليه شرطة المحافظة من تطور في السلوك والأداء والعمل المتميز لافتاً لإنفتاح الشرطة على الجهات ومؤسسات المجتمع كافة المحلي وبناء شراكات حقيقية معها تجسد إلتحام الشرطة مع المواطنين .
وأكد اللواء الحلو على التعليمات المستديمة بضرورة الإنضباط والثقة بالقيادة والإيمان بالمشروع الوطني الذي هو عماد الهوية الفلسطينية والحفاظ على المكتسبات والإنجازات الكبيرة التي حققتها الشرطة والتقدم نحو المهنية من خلال التدريب والعلم والتخطيط وفقا للمعايير الدولية من أجل حماية المشروع الوطني وتقديم خدمة الأمن للمواطنين ومؤسسات الدولة بأفضل صورة ودعا الضباط إلى تطوير ذاتهم عبر القراءة الدائمة للأوضاع والإطلاع على كل ما هو جديد من أجل أن يبقى ضباطنا محصنون بالعلم والمعرفة . 
وأوضح أن العلاقة بين الشرطة وبين المواطن  يجب أن يسودها الإحترام المتبادل ومراعاة إنسانية وكرامة المواطن وتقديم أفضل الخدمات له والسعي الدائم لتطوير وتحسين تلك الخدمة .
وقدم اللواء الحلو شهادة شكر وتقدير للعميد حقوقي طارق الحاج بشكل خاص ولمنتسبي شرطة المحافظة  بشكل عام  تقديراً لما بذلوه من حفظ لأمن وأمان  المواطنين.
وكرم سيادته عدداً من منتسبي شرطة المحافظة وشكرهم على تفانيهم وحسن قيامهم بواجباتهم الشرطية ومهامهم وإخلاصهم في عملهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر