الشرطة تنظم سلسلة محاضرات وفعاليات توعوية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات وفعاليات توعوية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2022/10/04 - 03:23 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وتثقيف لطلاب وطالبات مدارس ورياض الأطفال في بلدة الزعيم شمال شرق القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن المركز المجتمعي المتنقل و التفويض السياسي وبالتعاون مع اللجنة التنظيمية لحركة فتح ممثلاً بأمين السر السيد باسم القيسي في بلدة الزعيم، وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة سلسلة نظموا محاضرات توعية وفعاليات ترفيهية لطلاب مدرسة الروضة الحديثة، ومدرسة وروضة احباب الله الخاصة،وروضة ليكو الخاصة حيث استفاد من برنامج المحاضرات 200 طالب وطالبة  .
وأضافت بأن ضباط التوجيه السياسي والمركز المتنقل قدمو محاضرات متنوعة شملت التعريف بمهام الشرطة وإجراءاتها  وسلبيات إستخدام الإنترنت وحول السلامة المرورية و الإستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر إستخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام وعن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وتم توزيع هدايا رمزية على الطلاب والطالبات.
وتقدمت اللجنة التنظيمية لحركة فتح والمدارس المذكورة بالشكر للشرطة على ما قامت به من جهد كبير في نشر الوعي والثقافة الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر