المجلس الإستشاري الشبابي لشرطة سلفيت ينظم لقاءً لمناقشة قضايا مجتمعية في بلدة قيرة

المجلس الإستشاري الشبابي لشرطة سلفيت ينظم لقاءً لمناقشة قضايا مجتمعية في بلدة قيرة
تاريخ النشر: 2022/10/04 - 06:54 مساءا

سلفيت – نظم المجلس الإستشاري الشبابي لمدير شرطة المحافظة لقاءً لمناقشة عدد من القضايا المجتمعية ببلدة قيرة شمال محافظة سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بتنظيم من قبل المجلس الإستشاري الشبابي لمدير شرطة المحافظة إلتقى اليوم العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من الضباط  بالسيد أشرف زيادة رئيس مجلس محلي بلدة قيرة والأستاذه أطياف عرباسي و الأستاذه سيرين طليب من المجلس الإستشاري الشبابي في مبنى المجلس المحلي وتناول اللقاء عدد من القضايا التي  تهم المجتمع المحلي ومنها ظاهرة التفحيط والإزعاج التي يقوم بها بعض المخالفين وفي ساعات متأخرة من الليل وحاجة ورغبة السيدات والفتيات بالبلدة لتأسيس جمعية نسوية تخدم هذه الفئة.

من جهته أكدّ العميد فحماوي على الجاهزية لتقديم كل ما يلزم  من أجل مساعدة السيدات في إنشاء الجمعية بالتنسيق مع المؤسسات الرسمية كما شدد على حرص الشرطه الدائم بمحاربة كافة الظواهر السلبية ومنها ظاهرة التفحيط والإزعاج للمواطنين .

وأكد رئيس المجلس المحلي على إستعداد المجلس للوقوف جنبا ً إلى جنب مع الشرطة لمحاربة ظاهرة التفحيط والإزعاج وتوفير كل ما يلزم من أجل تأسيس الجمعية النسوية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر