الشرطة تزورعدد من البلديات والهيئات المحلية في ضواحي القدس

الشرطة تزورعدد من البلديات والهيئات المحلية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2022/10/04 - 06:59 مساءا

ضواحي القدس – زارت الشرطة اليوم عدد من البلديات والهيئات المحلية شمال مدينة القدس وإلتقت برؤسائها والأعضاء فيها.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد بلال جرار مدير شرطة ضواحي القدس والوفد الشرطي المرافق زار عدد من البلديات قضاء المحافظة وكان من منها بلدية  أبو ديس وبلدية السواحرة وبلدية العيزرية وبلدية الشيخ سعد وكان في استقبال الوفد الشرطي في بلدية أبو ديس الأستاذ عبد السلام عياد رئيس البلدية وعدداً من الأعضاء بحضور أماني قريع مديرة مكتب محافظ محافظة القدس.
وفي حديثه أكد العميد جرار على إستعداد شرطة المحافظة لتقديم كل ما أمكن في سبيل تعزيز سيادة القانون والحفاظ على أمن المواطن وأثنى على مجهودات ودور البلدية في مواجه كل التحديات التي تواجهها والسعي لتقديم الخدمات المثلى المواطن. 
وفي حديثه رحب رئيس البلدية بالوفد الشرطي وبين أهمية التعاون مع شرطة المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي للوقوف بوجه التحديات التي تواجه بلدة أبو ديس والمنطقة وأثنى خلال ذلك على دور جهاز الشرطة في الحفاظ على السلم الأهلي وتحقيق أمن المواطن وأمانه .
وتم خلال اللقاء مناقشة عددٍ من القضايا وآلية التعاون في سبيل تحقيق المصلحة العامة والتي تنعكس وبشكل إيجابي على حياة المواطن وتوفير الخدمة بجوده وكفاءة عالية.
وفي بلديات السواحره والعيزرية والشيخ سعد كان في إستقبال الوفد الشرطي رؤساء هذه البلديات وجرى مناقشة عدد من القضايا التي تخدم الصالح العام وصالح المواطن فيها وتم مناقشة موضوع دوار العيزرية والأزمة المرورية المتواجدة عليه وطرح الحلول التي تحد من هذه الازمة وعلاجها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر