الشرطة تحتفل بيوم العلم الفلسطيني في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تحتفل بيوم العلم الفلسطيني في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2022/10/09 - 09:04 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية- احتفلت الشرطة مساء اليوم بمناسبة يوم العلم الفلسطيني الذي يصادف الثلاثين من أيلول من كل عام في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية شارك بالفعالية والمراسم العسكرية برفع العلم الفلسطيني التي نظمتها كلية فلسطين للعلوم الشرطية في ميدان التدريب العسكري، بحضور مساعدي مدير عام الشرطة، ورئيس ديوان مدير عام الشرطة، ومدير مكتبه، والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية، ونائبه لشؤون التدريب العسكري العميد عيسى ابو علان، والعقيد د.عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية، وكبار الضباط مدراء الإدارات والأقسام بالكلية.

 

وأضافت بأن الرائد مصعب خضيرات عريف الحفل بدأه بالحديث عن المناسبة كما وقاد العميد ابو علان المراسم العسكرية الخاصة برفع العلم على سارية ارتفاعها 10 أمتار في منتصف الميدان العسكري في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا مع وقوف السيد اللواء الحلو على مقربة من العلم يرافقه العميد د. الابراهيم وجميع الضباط في المنصة والميدان وقفوا للسلام الوطني وأداء تحية العلم ومن ثم اطفأت الانوار واطلقت الألعاب النارية احتفالاً بالمناسبة.

 

وفي كلمة اللواء الحلو امام الضباط هنأ فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطينية  ودولة رئيس الوزراء د محمد اشتية ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح بمناسبة يوم العلم الفلسطيني لما تشكله هذة المناسبة التاريخية من رمزية سياسية عظيمة حين رفع علم فلسطين فخامة الرئيس محمود عباس لأول مرة في مقر هيئة الأمم المتحدة في نيويورك؛ وذلك بعد كلمة ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2015، بحضور أمين عام الأمم المتحدة (بان كي مون) ومنذ تلك اللحظة اعتمد يوم للعلم الفلسطيني يحتفل به شعبنا بكل أماكن تواجده.

 

وقال اللواء الحلو "العلم الفلسطيني عنوان هويتنا الوطنية، قدم آلاف الشهداء أرواحهم رخيصة فداءً للوطن ومن أجل رفع العلم الفلسطيني شامخاً حراً عزيزاً الذي هو قصة تضحيات ونضال طويل، رمز لكل شهيد، ولكل أسير؛ وكل لون من ألوانه الأربعة تتحدث عن رمزية خاصة".

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر