الشرطة تشارك إفتتاح مشروع المناصرة لحماية النساء من العنف الإقتصادي

الشرطة تشارك إفتتاح مشروع المناصرة لحماية النساء من العنف الإقتصادي
تاريخ النشر: 2022/10/11 - 03:58 مساءا

طوباس - شاركت الشرطة اليوم بإفتتاح مشروع المناصرة لحماية النساء من العنف الاقتصادي (من حقي) والذي عقد في قرية العين البيضاء شرق مدينة طوباس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في إفتتاح المشروع عطوفة اللواء يونس العاص محافظ محافظة طوباس والعقيد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة وجمعية طوباس التعاونية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.
وفي كلمته أشار اللواء العاص إلى ضرورة التوعية بخصوص العنف الإقتصادي الذي تتعرض له النساء أكثر من الرجال نظراً للظروف الإقتصادية الصعبة وعن دور المرأة الفعال في المجتمع في جميع المجالات الحياتية.
وتخلل الإفتتاح تقديم شرح مفصل عن هذا المشروع وأنه سيعقد في أكثر من منطقة منها منطقة عين البيضاء وبردلا والعقبة وطوباس لفترة زمنية ستة أشهر من أجل توضيح معنى العنف الإقتصادي والحد منه نظراً لإنتشارة في المجتمع بشكل عام.
وتاتي هذه الفعالية في إطار مشروع المساواة بين الجنسين في المجال الإقتصادي  والممول من قبل الإتحاد الأوروبي وينفذه المركز لا للعنف بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنيمة ومؤسسة كوبسي ومؤسسة أديوكيد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر