الشرطة تنظم تدريباً ميدانياً لفريق شبابي خلال دورة أصدقاء الشرطة في طولكرم

الشرطة تنظم تدريباً ميدانياً لفريق شبابي خلال دورة أصدقاء الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/10/12 - 12:58 مساءا

طولكرم  -  نظمت الشرطة  اليوم تدريب ميداني لدورة أصدقاء الشرطة والتي تنظمها الشرطة مع فريق توليب الشبابي للعمل التطوعي في طولكرم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن الهدف من التدريب العملي بالميدان تمكين المشاركين على التعرف على عمل الشرطة بالميدان حيث كان هناك زيارة لمركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة رافقهم بذلك العقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام  والمقدم صائب برهوش مدير التوجيه السياسي في شرطة المحافظة وتم التعرف خلال ذلك على عمل المركز وأقسامه بشكل ميداني ولقاء العقيد جميل بركات مدير المركز والذي قدم بدوره شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل المركز ودورهم في تقديم الخدمات للمواطنين.  .

ومن جانبهم ثمن المشاركون بالدورة خوضهم لهذه التجربة وإكتسابهم العديد من المعلومات التي قدمت لهم من قبل ضباط متخصصين متمنين المزيد من هذه البرامج و الجولات الميدانية التي تبرز عمل رجل الشرطة ودوره في تطبيق القانون.

وأضافت أن هذا النشاط  التدريبي جاء ضمن التدريبات التي تلقاها منتسبوا دورة أصدقاء الشرطة المنعقدة في مديرية شرطة المحافظة وتواصل الشرطة مع كافة فئات المجتمع على مبدأ الشراكة المجتمعية والتعرف على ثقافة القانون.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر