الشرطة تطلق مشروع " روضتي صديقة الشرطة " في أريحا

الشرطة تطلق مشروع " روضتي صديقة الشرطة " في أريحا
تاريخ النشر: 2022/10/16 - 02:39 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم، مشروع " روضتي صديقة الشرطة" ، والذي يهدف للتواصل اليومي مع رياض الأطفال ومتابعة التوعية والارشاد اليومي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية أطلقها فرع العلاقات العامة والإعلام وبالشراكة مع مركز شرطة مخيم عقبة جبر والتوجيه السياسي، وبالتعاون مع إدارة الروضة وتهدف للتوعية والارشاد حول الحماية الذاتية،  وأمور السلامة التي تهم حياة الأطفال، وأطلق المشروع من  روضة العودة في مخيم عقبة جبر، بحضور مديرة الروضة والمدرسات. 

و تهدف هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات الى نشر التوعية للأطفال في رياض الأطفال، وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم شريكنا الاستراتيجي في المحافظة، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة، إضافة إلى نشر الوعي والتصرفات الحميدة،  وحتى الوصول إلى الشعار الذي يهدف له المشروع بان تصبح الروضة بالفعل صديقة للشرطة في جميع الجوانب وخاصة بعد كسر الحاجز النفسي للأطفال .

وقدم المحاضرات العقيد صالح عطاطره مدير مركز مخيم عقبة جبر ومدير التوجيه السياسي العقيد حسام سليمان والرقيب اول سلام براهمه من العلاقات العامة والاعلام، وبحضور عدد من المدرسات والمشرفات في الروضة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر