كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورتين لتأهيل الضباط ودورة الشرطة التأسيسية للمستجدين 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تفتتح دورتين لتأهيل الضباط ودورة الشرطة التأسيسية للمستجدين 
تاريخ النشر: 2022/10/17 - 03:05 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – افتتحت الشرطة اليوم دورة تأهيل الضباط (٢٠) ودروة للشرطة المستجدين التأسيسية (٤٢) في قاعة المؤتمرات بالكلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير ادارة التدريب بالشرطة والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ونائبه للشؤون الاكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه افتتحوا الدورتين بحضور مدراء الادارات والاقسام  والضباط المدربين و المشرفين على الدورتين في الكلية. 

في كلمته العميد ابو الرب نقل تحيات السيد الواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للمتدربين، مؤكداً على ضرورة الالتزام الأنظمة والتعليمات الداخلية للكلية وضرورة العمل والاجتهاد وشكر مدير الكلية والضباط المدربين على جهودهم المبذولة.

من جانبه أكد العميد دكتور الابراهيم على اهمية الدورتين في تحسين جودة عمل الاداء الشرطي متمنيا لهم النجاح والتوفيق وأشار في كلمته العقيد دكتور ربايعة لأهمية التركيز على الجانب العملي والمهني بالاضافة الى المنهجية في الاداء الشرطي.  

وأشار مدير الكلية بأن الهدف من دورة تأهيل الضباط هو رفع مستوى كفاءة الضابط في كافة المستويات وامتلاك المهارات القيادية اللازمة في عملهم، اما الهدف من دورة الشرطة التأسيسة تأهيل افراد شرطة جدد يمتلكون العلوم الشرطية والتدريب العسكري التأسيسي والمؤهلات الازمة للانضمام الي سلك الشرطة بهدف تقديم افضل خدمة للمواطنين وفق للقانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر