المجلس الاستشاري الشبابي لشرطة سلفيت ينظم فعالية لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون ببلدة بروقين

المجلس الاستشاري الشبابي لشرطة سلفيت ينظم فعالية لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون ببلدة بروقين
تاريخ النشر: 2022/10/22 - 05:20 مساءا

سلفيت – نظم المجلس الاستشاري الشبابي لمدير شرطة محافظة سلفيت فعالية لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون ببلدة بروقين في محافظة سلفيت .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام  بالشرطة،انه بمقترح من المجلس الاستشاري الشبابي لمدير شرطة محافظة سلفيت , وإشراف فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام ومركز الشرطة المجتمعي المتنقل وبحضور العميد أيمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد معاذ جبر مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط وضباط الصف وأفراد شرطة المحافظة, وبالشراكة مع بلدية بروقين وبحضور الأستاذ فائد صبرة رئيس البلدية وعدد من الموظفين , وعدد من الشبان من أهالي البلدة , نظم  فعالية لمساعدة سيدة مسنة في قطف ثمار الزيتون في مزرعتها.
وتأتي هذه الفعالية ضمن نشاطات المجلس الاستشاري الشبابي والتي تم اقتراحها من قبلهم في اجتماع سابق للمجلس مع العميد مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة ضم وفدا من بعثة الشرطة الأوروبية والعقيد اشرف مطلق مدير دائرة الشرطة المجتمعية في إدارة العلاقات العامة والإعلام .
من جهته أكد العميد زغلول أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة الشرطة للتواصل الدائم مع المجتمع المحلي بكافة أطيافه وتقديم المساعدة للمحتاجين وخاصة في موسم قطف ثمار الزيتون حيث أشاد بنشاطات المجلس الاستشاري الشبابي وان هذه الطاقات الشبابية التطوعية لها اثر كبير في خدمة المجتمع وتدعم فكرة العمل التطوعي وتحمل المسؤوليات المجتمعية لدى هذه الفئة المهمة.
من جهته قدم الأستاذ صبرة شكره الجزيل لمؤسسة الشرطة على النشاطات النوعية التي قدمتها وتقدمها لابناء بلدة بروقين , كم لاقت الفعالية استحسان السيدة المسنة وذويها

وتم توزيع بعض الهدايا المقدمة من مؤسسة (giz) ضمن مشروع (time to act) المنفذ من مؤسسة (act) لحل النزاعات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر