كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مخيم الأطفال الشتوي "شنطة وشمسية"

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مخيم الأطفال الشتوي "شنطة وشمسية"
تاريخ النشر: 2022/10/30 - 03:52 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - استضافت الشرطة اليوم مخيم الأطفال الشتوي "شنطة وشمسية" الذي تنظمه شبكة حماية الطفولة وبالشركة مع محافظة اريحا والاغوار ومديرية التنمية الاجتماعية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية افتتح المخيم بحضور الأخت هنادي براهمة مدير مديرية التنمية الاجتماعية، تهاني براهمة منسقة شبكة حماية الطفولة ، سوزان عواطلة منسقة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سماح السلمان مدير النوع الاجتماعي في محافظة اريحا والاغوار وعدد من ضباط الشرطة ومشرفين ومشرفات من مؤسسات المحافظة الشريكة.
 
في كلمته رحب العميد د. الابراهيم بالشركاء منظمي المخيم والطلاب والطالبات المشاركين من مختلف مدارس محافظة اريحا والاغوار عددهم 100 طفل أعمارهم تتراوح ما بين 9-15 عام، مؤكدا بان توجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للعمل مع المنظمين للمخيم لاجل اسعاد الأطفال خلال الخمسة أيام مدة المخيم بالكلية والعمل لأجل تعزيز فرحتهم وتقديم التوعية الشرطية ضمن فعاليات المخيم المختلفة.
 
وفي كلمتها شكرت الأخت هنادي براهمة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية والعميد د. عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية على التعاون المتميز واستضافة المخيم والشراكة في برنامج التدريب، مؤكدة بان التوقعات حتمية من تحقيق الأهداف المرجوة من المخيم بفضل تعاون الشركاء وتنظيمه في كلية الشرطة المكان المتميز بمهنية التدريب والانضباط وبفضل طاقم المحاضرين والمشرفين من مختلف مؤسسات محافظة اريحا والاغوار.
 
من جانبه قدم العميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بالكلية، المشرف على المخيم، التعريف بمهام الشرطة واهمية تعاون المواطن معها لترسيخ الامن والأمان ونشر ثقافة احترام القانون بالمجتمع وأكد بان عدد من المحاضرين ومدربي الكلية سيكون لهم مشاركات بمواضيع متنوعة من التوعية والإرشاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر