كلية فلسطين للعلوم الشرطية وجامعة واشنطن للصحة والعلوم ينظمان برنامج تدريبي بالإسعاف الأولي

كلية فلسطين للعلوم الشرطية وجامعة واشنطن للصحة والعلوم ينظمان برنامج تدريبي بالإسعاف الأولي
تاريخ النشر: 2022/11/14 - 10:59 صباحا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - تنظم الشرطة وبالتعاون مع جامعة واشنطن للصحة والعلوم في فلسطين برنامج تدريبي حول الاسعاف الاولى يستهدف 100 من منتسبي الشرطة من مختلف المحافظات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن العقيد د.عبد اللطيف ربايعة نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية للشؤون الأكاديمية افتتح الدورة الأولى بحضور المدربين الدكتور عميد دوابشه والدكتور انس طميزي ومشرف الدورات المقدم بلال زايد مدير مركز المحاكاة و الرقابة الادارية بالكلية وأكد بأنه سيتم تنظيم  5 دورات تدريبية حول الاسعاف الاولي بالمستوى الاول خلال الشهر الحالي وتستهدف 5 مجموعات من منتسبي الشرطة من الجنسين لاكتساب المهارات المتعلقة بالإسعافات الاولية أثناء الطوارئ في خدمة المواطنين.

من جانبه اشار الدكتور دوابشة بأن الهدف الرئيسي من عقد هذه الدورات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية استهداف ضباط وصف ضباط الشرطة كون عملهم في كل المواقع يقدمون خدماتهم الأمنية للمواطنين بكل زمان ومكان يواجهون العديد من الاحداث يومياً، مؤكداً بأن البرنامج التدريبي يشمل تنظيم دورات لاحقا بالمستوى المتقدم لنفس الفئة المستهدفة ولأجل إعداد مدربين بالإسعاف الاولي في كلية فلسطين. للعلوم الشرطية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر