الشرطة تطلق مشروع التوعية الشامل حول الجرائم الإلكترونية في أريحا

الشرطة تطلق مشروع التوعية الشامل حول الجرائم الإلكترونية في أريحا
تاريخ النشر: 2022/11/16 - 12:58 مساءا

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم مشروع التوعية الشامل حول الجرائم الإلكترونية والإبتزاز الإلكتروني والذي قد تتعرض له الفتيات وخاصة طالبات المدارس ضمن نشاطاتها المشتركة مع التربية والتعليم والمؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع ينفذ لأول مره في المحافظة ويهدف للتوعية الشاملة في المدارس وبوشر بتنفيذه من مدرسة بنات أريحا الأساسية حيث سيتم تقديم التوعية لكافة المعلمات في المدرسة وعددهن 38 معلمة من قبل خبراء الشرطة في مجال الإبتزاز الإلكتروني والجرائم الإلكترونية ، ومن ثم ستقوم المعلمات في اليوم التالي بتقديم التوعية للطالبات في الحصص المدرسية وعلى فترات متفاوتة  .

وشملت فعاليات اليوم الأول محاضرتين قدم مادتهما المقدم مراد أبو الرب مدير دائرة النوع الإجتماعي في شرطة المحافظة والمختص في الجرائم الإلكترونية وتحدث خلالها عن العديد من التجارب والخبرات والقضايا التي قد تحدث وتصل للشرطة والأخرى التي قد تتردد فيها الفتيات عن الإبلاغ .

ودرب فيهما المشاركات على كيفية تقديم التوعية للطالبات للإستفادة القصوى من هذا المشروع وحضر إطلاق الفعاليات المشرف العام التربوي عادل بلوي ومديرة المدرسة عبير أبو لبده .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر