الشرطة تنظم محاضرة حول ادارة المظالم وحقوق الانسان في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تنظم محاضرة حول ادارة المظالم وحقوق الانسان في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2022/11/20 - 01:51 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا – نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول مهام ادارة المظالم وحقوق الانسان في معهد اعداد القادة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد حقوقي ردينة بني عودة مدير ادارة المظالم وحقوق الانسان قدم محاضرة حول مهام ادارة المظالم وحقوق الانسان، أهميتها للمواطن وانجازاتها بحضور العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والعقيد دكتور شادي جبارين مدير معهد اعداد القادة بالكلية، استهدفت المحاضرة الضباط المشاركين بدورة القيادة المتوسطة.

وأضافت بأن العميد بني عودة تحدث للمتدربين عن أهمية تأسيس ادارة المظالم وحقوق الانسان بالشرطة انسجاماً مع القانون الاساسي الفلسطيني وكافة القوانين والمواثيق المحلية والدولية لحقوق الانسان، مشيراً لمهمتها الاساسية بمتابعة شكاوى المواطنين على اي تجاوزات من قبل عناصر الشرطة كونها معنية  باتخاذ كافة التدابير اللازمة لحفظ كرامة المواطن وصيانة حقوقه المادية والمعنوية في كل المراحل التي تكون فيها على اتصال بالشرطة وتوفر ملاحقة عادلة لكل ما من شأنه الاعتداء على حريته او تقييدها ، واضعة نصب اعينها تحريم المساس بالمواطن او مسكنه او ماله او عرضه او حياته الخاصة ما دام بعيداً عن التهمة والشبهات وفي الحدود التي رسمها القانون. وفي نهاية المحاضرة أجاب على أسئلة الضباط المتدربين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر