الشرطة تكرم طالبةً من جامعة القدس المفتوحه لتفوقها في البحث العلمي بطولكرم

الشرطة تكرم طالبةً من جامعة القدس المفتوحه لتفوقها في البحث العلمي بطولكرم
تاريخ النشر: 2022/11/22 - 03:30 مساءا

طولكرم – كرمت الشرطة اليوم طالبة من جامعة القدس المفتوحة لحصولها على المركز الأول في مجال البحث العلمي على مستوى فلسطين والثالث على الوطن العربي في طولكرم  . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام  في الشرطة أن العميد فواز طالب  مدير شرطة المحافظة يرافقه عدد من  ضباط  شرطة المحافظة قاموا بزيارة لجامعة القدس المفتوحة ولقاء رئيس الجامعة أ.د. يوسف ذياب عواد مدير الفرع بحضور د.نظمية حجازي وأ. محمد أبو سفاقة وحسام الزيات رئيس مجلس إتحاد الطلبة وأعضاء المجلس وفيصل عبدالخالق منسق حركة الشبيبة الطلابية وكادر الشبيبة. 
وتخلل الزيارة قيام العميد طالب بتكريم الطالبه لينا سالم عيد من طالبات الجامعة لتفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى فلسطين والثالث على مستوى الوطن العربي في محور البحث العلمي للعلوم الإجتماعية والإنسانية والذي كان بإشراف الدكتوره نظميه حجازي.
 من جانبه أكد العميد طالب أن جامعه القدس المفتوحة شهدت نقله نوعية متميزه فيما يتعلق بتطويرالتعليم والتطور العمراني الذي تشهده الجامعة وهذا دليل على أنها  تسير برؤية واضحة تجاه التميز والنجاح وأكد على أن الشرطة تدعم مسيرة العلم والتعليم وهي من الأولويات التي تسعى اليها شرطة المحافظة .
بدوره شكر أ.د. يوسف ذياب مدير جامعة القدس المفتوحه في طولكرم على هذه المبادرة واللفته  الكريمة  ولما لها من أثر معنوي على نفس الطالبة وذويها وبين أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز العلاقة مع كافة شرائح المجتمع والتواصل معهم وبناء جسور الثقة والمحبة لديهم مشيداً بالدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل حفظ الأمن والنظام والتصدي لمظاهر الفوضى واشاعة أجواء الأمن والطمأنينة بين فئات المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر