الشرطة تنظم ورشة عمل لمناقشة دور طلبة جامعة القدس المفتوحة في مكافحة آفة المخدرات في بيت لحم

الشرطة تنظم ورشة عمل لمناقشة دور طلبة جامعة القدس المفتوحة في مكافحة آفة المخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/11/22 - 03:44 مساءا

بيت لحم – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم ورشة عمل لمناقشة دور طلبة الجامعة في مكافحة آفة المخدرات .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة وبرفقته المقدم محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات والمقدم سامر أبو سرور مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط الشرطة زاروا اليوم جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم وإلتقوا بالدكتور محمد ذويب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وتم إفتتاح ورشة عمل إستهدفت أكثر من  100 طالب وطالبة بالجامعة حول موضوع مخاطر المخدرات وما تسببه من آثار سلبية على المجتمع وعلى المتعاطين بمختلف الأعمار ودورهم في محاربة هذه الظاهرة. 
وأكدت أنه تم مناقشة موضوع آفة المخدرات ما بين طاقم التوعية بفرع مكافحة المخدرات وطلبة الجامعة ودورهم بمكافحة خطر هذه الآفة ونشر الثقافة القانونية وعدم التعرض لها لما تشكله من آثار سلبية عليهم وللحفاظ على سلامتهم .
بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم لشرطة المحافظة لما تقدمه من جهد وتواصل دائم مع طلبة الجامعات وكوادرها في سبيل نشر الثقافة الأمنية وتعزيز دورهم بالحفاظ على أمنهم وتحقيق سلامتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر