الشرطة تنظم عدة فعاليات ببلدة جبع في جنين

الشرطة تنظم عدة فعاليات ببلدة جبع في جنين
تاريخ النشر: 2022/11/22 - 05:22 مساءا

جنين  - نظمت الشرطة عدد من الفعاليات ببلدة جبع في جنين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن ضباطاً من فرع العلاقات العامة والإعلام والتفويض السياسي في شرطة المحافظة تحركوا بالمركز الشرطي المتنقل إلى بلدة جبع وتم تنظيم عدد من الفعاليات بتوجيهات من العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة .
وتم تنفيذ نشاط توعوي وترفيهي لأطفال روضة أيادي المستقبل في البلدة وتقديم التوعية والإرشاد لهم بمناسبة يوم الطفل العالمي والذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام بمشاركة 100 طفل تخلل ذلك تقديم النصائح والإرشادات للأطفال بأسلوب يتماشى مع أعمارهم وتوزيع الحلوى عليهم ومشاركتهم فقرات اللعب بحضور ضباط من مركز شرطة جبع .
كما تم زيارة بلدية جبع وكان في لقائهم واستقبالهم رئيس البلدية وعدد من الأعضاء وهدفت الزيارة إلى التباحث وتعزيز التعاون المشترك بين البلدية ومديرية الشرطة  وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد الشرطة وأكد على دور الشرطة في حفظ الأمن في البلدة  فيما أكد ضباط الشرطة على أهمية التعاون مع المؤسسات الشريكة لما لها من دور في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن وتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الصالح العام والإتفاق على عقد لقاءات توعية لربات البيوت .
وتخلل الزيارة عمل جولة داخل البلدة ولقاء المواطنين والحديث معهم والإستماع لملاحظاتهم وإستفساراتهم وتوزيع نشرات توعية شرطية عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر