الشرطة تنظم يوماً مرورياً لطلاب مدرسة تراسنطا في أريحا

الشرطة تنظم يوماً مرورياً لطلاب مدرسة تراسنطا في أريحا
تاريخ النشر: 2022/11/23 - 11:16 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم يوماً مرورياً لطلاب مدرسة تراسنطا في مدينة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم .             
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة المحافظة وشملت 45 طالب وطالبة شاركوا فيها.
وتهدف هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية لطلاب المدارس وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات الشرطة إضافة إلى نشر الوعي القانوني والسلوك المثالي والحماية الذاتية.
وشملت فعاليات اليوم المروري والتي قدمها المقدم محمد بني عوده مدير المركز المتنقل والنقيب أحمد هماش خبير مرور والرقيب أول سلام براهمه عروضاً وصوراً لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه كما قدموا إرشادات للطلبة حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف المركبات العامة والخاصة.
وشملت التوعية القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة وأيضاً كيفية إيقاف المركبات وقطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية طلابية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر