الشرطة تنظم محاضرةحول مخاطر الانترنت بطوباس

الشرطة تنظم محاضرةحول مخاطر الانترنت بطوباس
تاريخ النشر: 2022/11/27 - 04:20 مساءا

 طوباس – نظم اليوم ضباط من المركز المتنقل محاضرة توعوية حول مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة لطلاب مدرسة تياسير الثانوية في  قاعة المدرسة بمحافظة طوباس .

وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، ان الهدف من هذه المحاضره هو لنشر الوعي الثقافي الامني  في صفوف الطلبة، وتعزيز دورهم الايجابي للحفاظ على سلامتهم خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي،  ويجب أن يكون لدى الطلبة المام بفهم و وعي بالمخاطر المحتملة التي قد يواجهها أى مستخدم أثناء تصفحه للإنترنت مع قدرته في الوقت ذاته على استخدام الإنترنت بطريقة آمنة ومسؤولية.

من جهته تحدث مسؤول المركز المتنقل في فرع العلاقات العامة والاعلام النقيب محمود عساف انه بات من الضروري لمستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي  الآن أكثر من أي وقتِ مضى، امتلاك المهارات المناسبة التي تمكنهم من الاستخدام الآمن  لهذه الشبكات .

واستعرضوا  الآثار الايجابية والسلبية للانترنت، وتحدثوا عن تعلّق المراهق بالانترنت، ثم الطرق البديلة للتعامل مع الانترنت والتي تحمي المراهق خلال استعماله، وأشاروا  الى اننا لا نقدر الاستغناء عنه، وكما أنه يحمل لنا الآثار الايجابية إلا أنه يحمل مخاطر كثيرة، لذلك يجب علينا حماية أنفسنا جيدا بقدر حاجتنا اليه، موجهين لهم عدد من النصائح و الإرشادات  للوقاية وكيفية الحفاظ على استخدام آمن لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر