كلية فلسطين تتطلق سلسلة دورات حول آلية مكافحة الجرائم الخطيرة بالتعاون مع الشرطة الإيطالية

كلية فلسطين تتطلق سلسلة دورات حول آلية مكافحة الجرائم الخطيرة بالتعاون مع الشرطة الإيطالية
تاريخ النشر: 2022/11/27 - 10:05 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – أطلقت الشرطة اليوم البرنامج التدريب الايطالي الخامس عشر حول مكافحة الجرائم المصنفة بالخطرة بالتعاون مع الشرطة الإيطاليّة الكاربينيري.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بان العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وبحضور العميد عبد الله عليوي مدير ادارة مكافحة المخدرات بالشرطة، افتتح البرنامج التدريبي الذي يستهدف 10 مجموعات من الشرطة الفلسطينية من مختلف المواقع والمحافظات ويستمر التدريب مدة 3 شهور في كلية فلسطين للعلوم الشرطية، المجموعة الأولى تستهدف 22 ضابط من شرطة مكافحة المخدرات وشرطة المباحث العامة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية، ويقدم المحاضرات والتدريب فريق التدريب الإيطالي المكون من 10 ضباط ويشرف على الدورة المقدم خالد عرار مدير قسم الترجمة والتنسيق الدولي. 

في كلمته رحب العميد د. الابراهيم بفريق التدريب الإيطالي ناقلاً تحيات مدير عام الشرطة السيد اللواء يوسف الحلو للأصدقاء الشرطة الإيطالية وفريق التدريب الذي يقدم تدريب نوعي ومميز وعالي الجودة ويلبي حاجة الشرطة الفلسطينية كونه من أولوياتها معالجة الجرائم المصنفة بعالية الخطورة وآلية مكافحتها وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة من خلال تدابير تتخذها على الصعيد الوطني وبالشراكة مع الشرطة الإيطالية الصديقة، هذه الدورات من شأنها ان تسهم في اعطاء المتدربين الخبرات والمعارف وتبادل الأفكار.

وأضافت، بان العميد علوي تحدث عن أهمية الدورات التدريبية لاكتساب الخبرات والمهارات والاطلاع على نماذج العمل الدولية في مكافحة الجرائم، وحث الضباط المتدربين على أهمية التفاعل مع المحاضرين والمنافسة بالتقييم على الأوائل بالدورات التدريبية للحصول على فرص لاستكمال دورات تدريبية لاحقا في دولة إيطاليا الصديقة.

من جانبه أكد قائد البعثة الايطالية على الجهود التي تبذلها كلية فلسطين للعلوم الشرطية وطاقم التدريب من اجل الارتقاء والنهضة بالتدريب المقدم للضباط وضباط الصف والافراد، واكد على أن فريق التدريب لديه الخبرات والتجارب وسيقوم بواجبه على أكمل وجه. 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر