الشرطة تحاضر بطلبة معهد جلاكسي للتدريب المهني في محافظة بيت لحم

الشرطة تحاضر بطلبة معهد جلاكسي للتدريب المهني في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/11/28 - 12:53 مساءا

بيت لحم – قدمت الشرطة صباح اليوم محاضرات حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية والمخدرات وآثارها السلبية على مجتمعنا لطلاب وطالبات معهد جلاكسي للتدريب المهني في محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن طاقم التوعية والإرشاد بفرع مكافحة المخدرات والتفويض السياسي في شرطة محافظة بيت لحم  قدموا محاضرات خاصة حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية وكيفية مكافحتها لطلاب وطالبات معهد جلاكسي للتدريب بمحافظة بيت لحم ، حيث تم التوضيح من خلال هذا اللقاء مخاطر استخدام الانترنت في الجانب السلبي وطرق استغلال شبكات الانترنت والشبكات الالكترونية من قبل البعض وكيفية الوقاية وتجنب المواطنين بمختلف أعمارهم من الوقوع في هذه المشاكل ولما تسببه من آثار سلبية على المجتمع .

وأكدت أنه تم مناقشة موضوع آفة المخدرات ما بين طاقم التوعية بفرع مكافحة المخدرات وطلبة المعهد وما لها من آثر سلبية تعود على الأسرة ودورهم بمكافحة خطر هذه الآفة ونشر الثقافة القانونية وعدم التعرض لها وما تشكله من آثار سلبية عليهم للحفاظ على سلامتهم .

حيث تم توضيح دور الشرطة وما تقوم به من مجهود في سبيل نشر الثقافة الأمنية لدى كافة مكونات المجتمع الفلسطيني للحد من انتشار الظواهر السلبية وتجنب وقوع أي مواطن في مثل هذه الجرائم وتفويت الفرصة على العابثين بأمن مجتمعنا الفلسطيني والحفاظ على تماسكه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر