الشرطة تنظم  لقاءً توعوياً حول الجرائم الإلكترونية لعدد من الواعظات ومحفظات القرآن الكريم في جنين

الشرطة تنظم  لقاءً توعوياً حول الجرائم الإلكترونية لعدد من الواعظات ومحفظات القرآن الكريم في جنين
تاريخ النشر: 2022/11/29 - 03:31 مساءا

جنين  - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع وزارة  الأوقاف لقاء توعية حول الجرائم الإلكترونية والإبتزاز الإلكتروني لعدد من الواعظات ومحفظات القرآن الكريم وربات البيوت في قاعة دائرة العمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف في مدينة جنين.  
وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطـة بأن المقدم ماهر أبو مويس من إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة تحدث خلال اللقاء بحضور المقدم  محمد يحيى مسؤول النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة حول الإستخدام الآمن للإنترنت والتأكيد على ضرورة توخي الحذر عند التعامل مع أشخاص مجهولين على مواقع التواصل الإجتماعي والمحافظة على خصوصية المعلومات الشخصية لمستخدمي الإنترنت ودور الشرطة في محاربة الجرائم على إختلاف أنواعها خصوصاً الإلكترونية منها والمحافظة على السلم الأهلي والمجتمعي  بالإضافة  لدور  الواعظات والمرشدات في توعية النساء أثناء عقد الدروس الدينية في المساجد .
وتخلل اللقاء الذي حضره 35 واعظة ومحفظات القران وربات بيوت العديد من المداخلات والنقاش من قبلهن والإجابة على الاستفسارات . 
وأضافت الشرطة أن هذا اللقاء يأتي ضمن مشروع التوعية الذي أطلقته  شرطة المحافظة ومديرية الأوقاف والذي يستهدف محفظات القرآن والواعظات ورواد المساجد وربات بيوت في المحافظة لنشر الوعي الأمني في المُجتمع بكافة مكوناته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر