اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يبحث سبل التعاون مع  السيدة   ناتاليا أبوستولوفا رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في برام الله 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يبحث سبل التعاون مع  السيدة   ناتاليا أبوستولوفا رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية في برام الله 
تاريخ النشر: 2022/11/30 - 04:19 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - بحث السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في مكتبه برام الله  سبل تطوير التعاون  مع بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الحوار دار حول  أوجه وسبل التعاون والمشاريع المشتركة بين البعثة والشرطة الفلسطينية وكذلك مناقشة التحديات التي تواجه العمل الشرطي خاصة لجهة الجرائم المستجدة وكيفية التغلب عليها إضافة إلى التباحث في كيفية تطوير وتأهيل الكوادر الشرطية وعمل الإدارات وتطويرها .
وأكد اللواء الحلو بأن التعاون المشترك والبناء ما بين المؤسسة الشرطية وبعثة الشرطة الأوروبية كان السبيل في تحقيق الدعم اللازم لتحقيق التطور في العمل الشرطي والذي نطمح بمزيد من تطوره وتقدمه .
بدورها عبرت السيدة ناتاليا أبوستولوفا عن مدى تقديرها للجهود الشرطية التي تبذل في سبيل تحقيق التقدم ومواكبة الدول الأخرى في تطور العمل الشرطي الهادف في الأساس إلى تقديم  أفضل الخدمات للمواطنين   ، كذلك سعي الشرطة الفلسطينية الدائم لتحقيق التقدم برغم كل التحديات التي تواجه العمل الشرطي .
وأشادت بما وصلت إليه الشرطة الفلسطينية من تطور وأكدت على المضي قدما بالمشاريع المشتركة ما بين الجانبين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر