الشرطة تحاضر بأكثر من 250 طالب وطالبة بمدرسة وروضة الروم الكاثوليك في بيت لحم

الشرطة تحاضر بأكثر من 250 طالب وطالبة بمدرسة وروضة الروم الكاثوليك في بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/12/01 - 02:42 مساءا

بيت لحم_نظمت الشرطة صباح اليوم يوماً شرطياً لأكثر من 250 طالب وطالبة في  مدرسة وروضة الروم الكاثوليك بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان ضباط التوعية والإرشاد بفرع العلاقات العامة والاعلام وفرع مكافحة المخدرات بشرطة محافظة بيت لحم نظموا صباح اليوم يوماً توعوياً لأكثر من 250 طالب وطالبة وذلك خلال زيارتهم لمدرسة الروم الكاثوليك بمدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم . حيث قدم الضباط المحاضرين شرحاً مفصلاً حول الاستخدام الآمن لوسائل التواصل الاجتماعي ودور الشرطة في محاربة الجريمة الالكترونية ومحاضرات خاصة بعنوان مخاطر المخدرات والآثار السلبية لهذه المواد السامة ومحاضرات توعوية مرورية والتي تهدف الى الحفاظ على سلامة جميع الطلبة عند دخولهم للمدارس وخروجهم منها .

وأضافت أن طواقم التوعية بالشرطة التقوا أيضا بأطفال روضة الروم الكاثوليك وقدموا لهم شرحاً مبسطاً عن طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة واستمعوا لشرح عن كيفية تعامل الطفل مع أي أشكال قد يواجههم في حياتهم اليومية وعن كيفية سيرهم على الطرقات للحفاظ على حياتهم من أي خطر .

وأكدت ان هذه المحاضرات ستستمر خلال الأسابيع المقبلة لتغطي اكبر عدد من مدارس محافظة بيت لحم بهدف تعزيز الثقافه الوطنية  والامنيه لطلابنا وطالباتنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 فبراير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر