الشرطة تنظم محاضرة بعنوان الولاية الجنائية للشرطة الفلسطينية لحملة الهوية المقدسية والإسرائيلية 

الشرطة تنظم محاضرة بعنوان الولاية الجنائية للشرطة الفلسطينية لحملة الهوية المقدسية والإسرائيلية 
تاريخ النشر: 2022/12/06 - 02:54 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة بعنوان "الولاية الجنائية للشرطة الفلسطينية لحملة الهوية المقدسية والإسرائيلية" وسبل فرض الأمن والأمان في مناطق  ما تسمى بـ "C" .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية إفتتح المحاضرة بحضور نائبه للشؤون الأكاديمية العقيد د. عبد اللطيف ربايعه مرحباً بالمحاضر العميد حقوقي علي القيمري مدير إدارة البحوث والتخطيط بالشرطة والذي تحدث في محاضرته للمشاركين بدورة القيادة المتوسطة حول طبيعة الصلاحيات وعملها في المناطق التي تسمى "C" والتحديات التي يمكن أن تواجه عناصر الشرطة أثناء عملهم فيها وأشار لكيفية التعامل مع المخاطر والإشكاليات المتوقعة والمختلفة كونها مناطق لا تخضع كلياً للأمن الفلسطيني وفقا للإتفاقيات المؤقتة التي وقعت سابقاً مع الجانب الإسرائيلي. 
وأضافت بأن العميد القيمري أكد على حرص الشرطة على ضرورة الحفاظ على الإستقرار الأمني والسلم الأهلي في هذه المناطق من أجل تمكين المواطن من حياته الطبيعية الآمنة ومكافحة كافة الظواهر السلبية كإنتشار المخدرات والسلاح العبثي والمركبات غير القانونية وما يعيق من صموده على أرضه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 فبراير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر