اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من بعثة الإتحاد الأوروبي

اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من بعثة الإتحاد الأوروبي
تاريخ النشر: 2022/12/07 - 04:58 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – إستقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم السيد روث كاوفمان بولر رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إدارة التخطيط الإستراتيجي المتكامل لسياسة الأمن والدفاع المشتركة في هيئة العمل الخارجي الأوروبي والوفد المرافق بمدينة رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الوفد ضم آنا-كارين هاجيبورج من هيئة العمل الخارجي الأوروبي كمخططة إستراتيجية لبعثة الإتحاد الأوروبي لدعم الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون وبعثة الإتحاد الأوروبي لتقديم المساعدة الحدودية في رفح ومن المكتب الرئيسي في بلجيكا إيفا ماريا فيليكوفيتش مسؤولة السياسات المعنية ببعثة الإتحاد الأوروبي لدعم الشرطة المدنية الفلسطينية وسيادة القانون  .

وأثناء الحديث أثنى اللواء الحلو على الدعم الذي يقدمه الإتحاد الأوروبي للشرطة الفلسطينية وما لذلك من أثر في تحقيق التطور الذي تسعى إليه الشرطة ورفع لكفاءة الأداء في سبيل تقديم الخدمة الشرطية الأفضل للمواطن .

وأشار اللواء الحلو إلى أن تنوع الدعم المقدم من قبل الإتحاد الأوروبي من لوجستي وتدريبي وتقني وما إلى ذلك ساهم ويساهم في تحقيق التميز في الأداء والإرتقاء به ليكون العمل الشرطي وترتيبه في مصاف الدول المتقدمة التي تقدم خدماتها بإمتياز لمواطنيها .

وأكد اللواء الحلو على أهمية التواصل والتعاون مع المؤسسات الدولية الداعمة للشعب الفلسطيني ومؤسساته الأمر الذي يساهم في تحقيق مصلحة العمل الشرطي وبالتالي مصلحة المواطن.

وفي حديث الوفد الضيف أشادوا بعمل جهاز الشرطة والمراحل النوعية التي قطعها في مسيرة التطور والنماء ووجود الرغبة الأكيدة لدى قيادة الشرطة بتوفير الكادر والمؤسسة الشرطية التي تسعى لتقديم الأفضل للمواطن من خلال تحسين جودة ونوعية الخدمة الشرطية المقدمة له وتحقيق أمنه وأمانه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 فبراير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر