الشرطة وجامعة واشنطن تخرجان دورات الإسعافات الأولي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية 

الشرطة وجامعة واشنطن تخرجان دورات الإسعافات الأولي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية 
تاريخ النشر: 2022/12/11 - 03:03 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – خرجت الشرطة بالتعاون والشراكة مع جامعة واشنطن للصحة والعلوم – فلسطين مجموعة من الدورات بالإسعافات الأولي المستوى الأول نظمت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد  عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب بالشرطة ممثلاً عن سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة خرّج 77 ضابط وصف ضابط وشرطي من الجنسين من مختلف إدارات الشرطة ومحافظات الوطن في 5 مجموعات اجتازوا دورة الإسعاف الأولي، بحضور العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية ونائبه للشؤون الاكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة ومديرة العلاقات العامة بجامعة واشنطن ممثلة عن رئيس الجامعة الدكتورة اماني خندقجي، العميد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بالكلية، ومدربي الدورة الدكتور انس طميزي والدكتور عميد دوابشة ومشرف التدريب المقدم بلال زايد، افتتح عريف الحفل النقيب عمار نصار بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء. 

وأضافت بان العميد د.الابراهيم رحب بالضيوف مشيدا بالتعاون المتميز الأول من نوعه مع جامعة واشنطن للصحة والعلوم في فلسطين وتحقيق الأهداف المرجوة من الدورات التدريبية ومؤكدا على حرص إدارة الكلية على مواصلة التعاون والشراكة في مواضيع متنوعة تساهم في تعزيز قدرات الشرطة وتحسين جودة خدماتها للمواطنين.

ونقل العميد أبو الرب تحيات مدير عام الشرطة لإدارة جامعة واشنطن للصحة والعلوم – فلسطين وللحضور وللمتدربين وقدّم الشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاح البرنامج التدريبي الذي استمر شهرين، متمنياً للمتدربين الاستفادة من المهارات التي اكتسبوها في أعمالهم بالشكل المهني.

بدورها عبرّت الدكتورة خندقجي عن اعتزاز جامعة واشنطن للصحة والعلوم في فلسطين بالتعاون والشراكة مع الشرطة مؤكدة على مواصلة الجهود والعملية التدريبية في الإسعاف الاولي لمستوى متقدم سيشمل 25 ضابط وشرطي ليمكنهم من الإجراءات المهنية بالإسعاف الاولي لكي يساهم بتحسين الخدمة للمواطنين وفقاً لحاجة العمل الشرطي. 

وفي نهاية الحفل كرّم العميد أبو الرب والعميد د. الابراهيم جامعة واشنطن درع كلية فلسطين للعلوم الشرطية تقديرا وعرفاً للتعاون المتميز مع الشرطة وبدوها كرّمت الدكتورة خندقجي الشرطة  بشكل عام تقديرا واعتزازاً لجهودها والمقدم بلال زايد مدير مركز المحاكاة بالكلية تقديرا لجهوده كمشرف للبرنامج التدريبي للدورات كما تم تسليم الشهادات للخريجين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر