مجلس قروي تياسير يكرمون ويشيدون  بأداء شرطة طوباس

مجلس قروي تياسير يكرمون ويشيدون  بأداء شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2022/12/11 - 06:23 مساءا

طوباس – كرم اليوم وفد من مجلس قروي تياسير مديرية شرطة المحافظة تقديرا للجهود المبذولة لحفظ الأمن و الأمان العام في المحافظة .

 و ذكرت  إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة إن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على الروابط المميزة التي تربط جهاز الشرطة بالاخوه بالهيئات المحلية  والسير قدما نحو تعزيز الشراكة المجتمعية ، و الحفاظ على الأمن والاستقرار العام، وتقديم كل الخدمات إلى جمهور المواطنين ،سواء كان ذلك من الناحية الأمنية أو الاجتماعية.

  وأضافت انه  تم تكريم العميد عزام جبارة  مدير شرطة المحافظة ومدير العلاقات العامة والإعلام  العقيد مجاهد ربايعه والمقدم مجدي جرار مدير مركز المدينه  تقديرا لجهودهم الرامية إلى إرساء قواعد الأمن و الامان  ومن خلال ما تقدمه الشرطة من فعاليات وخدمات للقريه  . 

من جهته رحب  العميد عزام جبارة  مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف واكد ان الشرطة تبذل قصارى جهدها لتعزيز الامن وأجواء الطمأنينة والاستقرار بين المواطنين وحماية كافة المؤسسات والممتلكات العامة والقضاء على كافة مظاهر الفوضى والاخلال بالامن والنظام العام مشدداً على ان الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة اطياف المجتمع لتعزيز الامن والامان.

 وفي السياق نفسه اشاد رئيس مجلس قروي تياسير  بأداء وجهود الشرطة في تحقيق الامن والاستقرار وحماية مؤسسات الدولة الفلسطينية ، وشدد على عمق العلاقة التكاملية بين الشرطة والمؤسسات وقدم شكره وتقديره للشرطة لما تقدمه في كافة  المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر