الشرطة تقدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

الشرطة تقدم التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني
تاريخ النشر: 2022/12/14 - 03:21 مساءا

محافظات - قدم اليوم مدراء شرطة المحافظات التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من شهر كانون الأول من كل عام.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مدراء شرطة المحافظات برفقتهم عدد من الضباط  قاموا بجولات على عدد من المدارس ومديريات التربية والتعليم مقدمين التهاني لأسرة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم ومؤكدين على الرسالة  السامية التي يحملها الملعم ودوره الريادي في خلق جيل واعي متعلم وتقدير جهودهم في خدمة الوطن. 
وأضافت الشرطة أنه تم تقديم دروع تكريمية للأسرة التربوية في المحافظات تقديراً من الشرطة لدور المعلم الريادي في بناء المجتمع وإيجاد الجيل الواعي المتسلح بالعلم والمعرفة والمساهم في بناء المجتمع ونهضة الدولة وتطورها .
بدورهم عبر مدارء مديريات التربية والتعليم والمدراس والمعلمين والكوادر الإدارية فيها عن شكرهم للشرطة على هذه اللفتة الكريمة والتي تهدف إلى تشجيع المعلم على العطاء المتواصل في خدمة الطلبة وأداء رسالة العلم على أكمل وجه وشكر قيادة الشرطة كذلك على جميع البرامج التي تنفذها بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم لخدمة العلم والمسيرة التعليمية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر