الشرطة تنظم لقاء حول الإستخدام الآمن للإنترنت والعنف الأسري في سلفيت

الشرطة تنظم لقاء حول الإستخدام الآمن للإنترنت والعنف الأسري في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/12/22 - 03:32 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية البسمة الخيرية  لقاء توعوي حول مخاطر الإنترنت والتعامل مع المجهول  والعنف الأسري وذلك لعدد 30 من النساء وربات البيوت  .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم ابراهيم قواريق مدير المركز المتنقل في شرطة سلفيت تحدث حول التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم والتسارع في هذا التطور وان أي مجتمع سيكون بالتأكيد متابع لكل ما هو حديث ويخدم متطلباته واحتياجاته ومن هذا المجال جاءت أهمية وضرورة المراقبة الواعية لدى إستخدامهم وسائل الاتصال والتكنولوجيا نظراً للثورة التي أحدثتها وضرورة تعزيز رقابة الأهل على أبنائهم في هذا المجال .

كما وأكد المقدم قواريق على مدى إهتمام شرطة المحافظة في متابعة ذلك وتقديم كل ما يلزم والتركيز على الشريحة المتمثلة بالأطفال واليافعين والاهتمام بهم من خلال عدد من الأمور منها توجيه محاضرات التوعية والإرشاد في المدارس التي تقدم لهم التوعية الكاملة عن مخاطر الانترنت والتعامل مع المجهول .
وتحدث الرائد نائل جمعه نائب مدير إدارة حماية الأسرة في شرطة المحافظة عن طبيعة عمل إدارة حماية الأسرة ونشأتها والسعي الدائم للحد من العنف الأسري  والية عمل الشرطة في بتوفير الحماية الأوليه للمعنفات .
من جهته شكر الأخ محمود ابو الهيجا رئيس الجميعة الشرطة على جهودها المستمرة في التوعيه الشاملة لكافة شرائح المتجمع وخاصة الأمهات وطلاب المدارس، حيث قدم درعاً تقديرياً للشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر