الشرطة تستضيف بطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا

الشرطة تستضيف بطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا
تاريخ النشر: 2022/12/31 - 05:31 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية –استضافت الشرطة بطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة تحت عنوان بطولة "الشهيد ناصر ابو حميد" والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بمشاركة   13 نادي فلسطيني وما يزيد عن 100 لاعب على مستوى عال ومدرب وحكم من محافظات الوطن الشمالية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية أكد بان البطولة استضافتها الشرطة بتوجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة دعما للاتحاد الفلسطيني للملاكمة في جهوده المتميزة للارتقاء بمستوى لعبة الملاكمة والتجهيز للاستحقاقات القادمة ورفع علم فلسطين بالمحافل الدولية، وشملت فعاليات البطولة ورشات عمل للمدربين والحكام ولقاءات اللاعبين في الصالة الرياضية في كلية الشرطة.

وأضافت بإشارة البدء من رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة محمد السلحوت أسدل الستار عن بطولة فلسطين للملاكمة 2022 بحضور عدد من ضباط الشرطة وبمشاركة نخبة من رواد لعبة الملاكمة الفلسطينية، وبأشراف لجنة التحكيم التابعة للاتحاد وبمشاركة نخبة من الحكام الفلسطينيين من كلا الجنسين.

بدوره وجه رئيس الاتحاد السلحوت الشكر للسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وللعميد د. الابراهيم تقديرا وعرفاً لاستضافتهم للبطولة ودعمه لهذه الرياضة العريقة واستمرارها والنهوض بها، مؤكدا ان الاتحاد يستثمر بالأجيال الشابة لبناء منتخبات وطنية وجرى تكريم اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفصية في هذه النسخة من البطولة التي استمرت يومين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر