بمناسبة يوم الشرطة العربية  جمعية المرابطات الخيرية تنظم احتفالية تكريمية لجهاز الشرطة بقلقيلية 

بمناسبة يوم الشرطة العربية  جمعية المرابطات الخيرية تنظم احتفالية تكريمية لجهاز الشرطة بقلقيلية 
تاريخ النشر: 2023/01/02 - 03:14 مساءا

قلقيلية – نظمت اليوم جمعية المرابطات الخيرية وبمناسبة يوم الشرطة العربية احتفالية تكريمية لجهاز الشرطة في محافظة قلقيلية. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبحضور عطوفة اللواء رافع رواجبه محافظ محاظة قلقيلية، والعميد نهاد ربايعه مدير شرطة المحافظة، والأستاذ امين عواد مدير عام مديرية التربية والتعليم، والأخت أمل حسنين رئيسة الجمعية، و وفاء ماضي مديرة  الجمعية،  وعدد من ضباط شرطة المحافظة ومنتسبي الاجهزة الامنية، فقد تم نظمت جمعية المرابطات الخيرية هذه الاحتفالية  تقديرا لرجال الشرطة، الذين يبذلون كل ما لديهم من طاقة وجهد لينعم الجميع بالأمن والطمأنينة والاستقرار .

بداية رحبت الأخت  أمل حسنين  رئيسة الجمعية بالحضور، مؤكدا ان هذه الفعالية جاءت بمناسبة يوم الشرطة العربية  تقديرا لجهاز الشرطة و تواصله الدائم مع الجمعية من خلال الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الشرطة بالجمعية،  بالإضافة الى جهود الشرطة وعملها الدائم  على تطبيق النظام والقانون .

من جهته اشاد عطوفة المحافظ بجهود الشرطة و كافة الأجهزة الأمنية المبذولة لحفظ الامن والنظام العام وتطبيق القانون وبسط سيادته، متمنيا لهم دوام الاستمرار بالعطاء حتى إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
وفي السياق نفسه قدم العميد نهاد ربايعه مدير شرطة المحافظة جزيل الشكر والتقدير لطاقم جمعية المرابطات الخيرية ادارة واكاديميين، وطلبة على هذه اللفتة الرائعة والاحتفالية  المميزة و التي جاءت بمناسبة يوم الشرطة العربية، والتي تنم عن عمق العلاقة والشراكة التي نسجها جهاز الشرطة، وكافة الاجهوزة الامنية مع كافة شرائح المجتمع بمختلف مؤسساته.

من جهته  اكد   أ. أمين عواد مدير عام التربية و التعليم  على أهمية العمل الأمني والشرطي العظيم التي تقوم به الشرطة وأيضا الجهد الذي تقوم به في حفظ النظام العام ومتابعة نشر التوعية الأمنية والشرطية الكاملة في كافة مدارس المحافظة.

وقد تخلل الاحتفالية عرض فيديوهات و اسكتش مسرحي واناشيد  تظهر  انجازات الشرطة و نشاطاتها المجتمعية وجهودها الحثيثة التي يبذلونها بخدمة الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وحرصهم على نشر التوعية الامنية  لكافة الشرائح  في المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر