الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( سلامة الإجراءات القانونية في مواجهة إعتداءات المستوطنين على الأراضي والممتلكات ) في سلفيت

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( سلامة الإجراءات القانونية في مواجهة إعتداءات المستوطنين على الأراضي والممتلكات ) في سلفيت
تاريخ النشر: 2023/01/03 - 04:39 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بعنوان ( سلامة الإجراءات القانونية في مواجهة إعتداءات المستوطنين على الأراضي والممتلكات )  في محافظة  سلفيت.
و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة إفتتح الورشة التي نظمتها الشرطة بمبادرة من العقيد رستم مليطات مدير إرتباط الشرطة والرائد سائد بني نمرة المستشار القانوني لشرطة المحافظة بالشراكة مع المحافظة والإرتباط العسكري والإرتباط المدني والحكم المحلي والزراعة وهيئة مقاومة الجدار والإستيطان بحضور عدد من مدراء الإدارات والمراكز في شرطة المحافظة وقد إستهدفت الورشة رؤساء البلديات والمجالس المحلية والمواطنين وعقدت في مبنى مديرية شرطة المحافظة.
وأضافت أن هذه الورشة تناولت من خلال مداخلات مدراء المؤسسات الشريكة والقانونيين فيها ومدير فرع إرتباط الشرطة سلامة الإجراءات القانونية لمواجهة إعتداءات المستوطنين على المواطنين وأراضيهم وممتلكاتهم من أجل رفع مستوى التوعية القانونية والإجرائية في إعداد ملفات الشكاوى المقدمة من المواطنين لمجابهة هذه الإعتداءات المتكررة .
من جهته أكد العميد فحماوي على أهمية هذه الورشة في تعزيز صمود المواطنين والمزارعين في أراضيهم من خلال سلامة الإجراءات القانونية حيال ذلك وأكد على ان هذه المبادرة مستمرة لتشمل كافة بلدات وقرى المحافظة للخروج بأفضل النتائج .
بدورهم قدم كل من المشاركين والحضور الشكر لشرطة المحافظة على هذه المبادرة وأكدوا على أهميتها وأهمية استمراريتها لرفع الوعي لدى المواطنين وأنها أضافت الكثير من المعلومات المهمة والتي يحتاجها أهالي المحافظة حول موضوع الورشة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر