الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في سلفيت

الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في سلفيت
تاريخ النشر: 2023/01/09 - 01:57 مساءا

سلفيت - بحثت  الشرطة  والغرفة التجارية والصناعية اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في سلفيت  جاء ذلك خلا ل زيارة قام بها وفد من شرطة المحافظة ممثلا بالعميد حقوقي مامون فحماوي ومدراء الادارات والاقسام، حيث كان في استقبالهم الاستاذ فواز شحاده رئيس الغرفة التجارية واعضاء الغرفة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان العميد فحماوي قد استعرض الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المدنية، وأطلعهم على سير إعمال الشرطة في تعزيز الأمن والاستقرار وأكد خلال الاجتماع  أن الشرطة حريصة كل الحرص تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سيبل إشاعة الأمن والاستقرار من اجل النهوض بالمدينة وتطورها في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.

موضحاً أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والأهالي في المحافظة لينعموا بالأمن والطمأنينة والاستقرار ليعيشوا حياة كريمة، مثمنا  دور الغرفة التجارية في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية والنهوض التجاري وتنشيط الحركة التجارية فيها.

من جهتهم ثمن رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار و المهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر