الشرطة تنظم تدريب مروري ميداني لمنتسبي المخيم الشتوي في طولكرم

الشرطة تنظم تدريب مروري ميداني لمنتسبي المخيم الشتوي في طولكرم
تاريخ النشر: 2023/01/17 - 03:59 مساءا

طولكرم  -  نظمت الشرطة  اليوم تدريباً ومرورياً ميدانياً للمشاركات بمخيم الشرطي الصغير بعيون القدس بالتعاون مع مدرسة بنات القدس التابعة لمديرية التربيه والتعليم  في طولكرم  .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن الهدف من التدريب تمكين المشاركات فيه على التعرف على عمل الشرطة وعمل شرطي المرور ميدانياً  بمشاركة المركز الشرطي المتنقل وشرطة المرور وفرع حماية الأسرة والأحداث.  وخلال التدريب تم عمل حاجز مروري وتعريف المشاركات على الإشارات المرورية ومعانيها وزيارة لمركز شرطة المدينة والإطلاع على عمل الشرطة وإشراك منتسبات المخيم في الوقفة التضامنية مع أهالي الأسرى أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في طولكرم .
بدورهم أعرب المشاركون بالفعالية عن تقديرهم لعمل شرطة المحافظة ودورها في حفظ الأمن والأمان وعن إكتسابهم العديد من المعلومات التي قدمت لهم من ضباط الشرطة .
وأضافت أن هذا النشاط جاء ضمن التدريبات التي تلقاها منتسبوا مخيم الشرطي الصغير من المعلومات الشرطية الأمنية أثناء مخيمهم المنعقد في مديرية شرطة المحافظه ضمن إطار تواصل الشرطة مع كافة فئات المجتمع على مبدأ الشراكة المجتمعية والتعرف على ثقافة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر