الشرطة تنظم ورشة عمل حول الحفاظ على مسرح الجريمة في طوباس

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الحفاظ على مسرح الجريمة في طوباس
تاريخ النشر: 2023/01/22 - 05:27 مساءا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول الحفاظ على مسرح الجريمة وتعزيز العدالة الجنائية في محافظة طوباس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان الورشة عقدت في قاعة بلدية طوباس حيث رحب رئيس بلدية طوباس حسام دراغمة بالحضور مؤكدا على الشراكة الحقيقية والفعالة ما بين الشرطة والبلدية والاستعداد للتعاون مع الشرطة لما فيه من مصلحة كبيرى تعود بالفائدة على المجتمع والمؤسسات.

من جهته نقل العقيد مجاهد ربايعة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في المحافظة، للحضور تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والعميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة، وقدم شكر كبير للبلدية على استضافتهم لهذه الورشة الهامة والتي تهدف الشرطة من خلالها الى توعية المجتمع المحلي حول مسرح الجريمة والجرائم الالكترونية، وعقدت هذه الورشة في جميع المحافظات بالشراكة مع مؤسسة ( ACT) لحل النزاعات وبدعم من مؤسسة (GIZ) الالمانية.

وادار محاور الورشة العقيد سامر هندي من دائرة الجرائم الالكترونية وقدم شرحاً مستفيضاً حول الابتزاز الالكتروني وعلاقته بمسرح الجريمة ودور المواطن لدى تعرضه لاي جريمة الكترونية.

كما قدم الرائد فارس موسى نائب مدير دائرة الادلة في شرطة محافظة جنين عرضا تفصيليا حول مسرح الجريمة واليات التعامل ودور المواطنين كمستجيب اول يصل في كثير من الاحيان الى مسرح الجريمة وتم فتح باب النقاش مع الحضور والإجابة على استفساراتهم .

كما شارك في الورشة عدد من الحضور من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والمرآة والبلديات والمجالس المحلية وعدد من ممثلي المؤسسات الامنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر