اللواء يوسف الحلو يكرم المراتب الاولى بتنفيذ المذكرات القضائية في المراكز وافرع الشرطة القضائية

اللواء يوسف الحلو يكرم المراتب الاولى بتنفيذ المذكرات القضائية في المراكز وافرع الشرطة القضائية
تاريخ النشر: 2023/01/25 - 02:23 مساءا

المديرية العامة للشرطة – كرم السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم المراتب الاولى من بين مراكز الشرطة وافرع الشرطة القضائية الاكثر تنفيذاً للمذكرات القضائية.

وذكرت ادارت العلاقات العامة والاعلام ان السيد اللواء استضاف في مكتبه اليوم  العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والعميد مهند صوان مدير إدارة الشرطة القضائية والعميد فواز طالب مدير شرطة محافظة طولكرم والعميد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة بيت لحم والعميد إبراهيم طومار مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار ومدراء المراكز والافرع الحاصلين على المراتب الاولى وقدم لهم تكريمياً خاصاً ، مؤكداً سيادته ان هذا التكريم هو حافز لكافة الافرع والمراكز لبذل المزيد من الجهود في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين و وحقوقهم .
 حيث حصل على المركز الاول على المحافظات الكبرى فرع الشرطة القضائية في محافظة رام الله، والمركز الاول على المحافظات المتوسطة فرع الشرطة القضائية في بيت لحم ، والمركز الاول على المحافظات الصغرى فرع الشرطة القضائيه اريحا.
كما حصل على المركز الاول على المراكز الكبرى مركز الظاهرية في الخليل، وحصل على المركز الاول على المراكز المتوسطة مركز عتيل في طولكرم وحصل على المركز الاول على المراكز الصغرى مركز بيت ليد في طولكرم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 فبراير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر