الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية في رياض الاطفال في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعية مرورية في رياض الاطفال في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2023/01/26 - 02:42 مساءا

ضواحي القدس -  نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعوية حول السلامة المرورية في روضة راس البستان النموذجية  في بلدة العيزرية جنوب  مدينة القدس المحتلة.
 
وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لجهود التوعية المبذولة من قبل جهاز الشرطة حول التوعية المرورية التي تهدف لتوفير الحماية لأبنائنا اثناء تعاملهم مع الطريق العام وضمن تعاون الشرطة مع التربية والتعليم فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة وبالتعاون مع شرطة المرور  محاضرة توعية وارشاد لروضة راس البستان النموذجية  في بلدة العيزرية جنوب مدينة القدس المحتلة  وبمشاركة وبحضور 35 طفل .

حيث قدم ضباط من  قسم التوعية والارشاد بشرطة المرور شرحاً عن قوانين السير المعمول بها وكيفية التعامل مع الطريق العام بما يضمن السلامة العامة وذلك من خلال معرفة معاني الإشارات والشواخص المرورية الموضوعة على طرفي الطريق وكيفية قطع خط المشاة مع الانتباه لحركة المركبات في كلا الاتجاهين .
 
وفي نهاية المحاضرة شكرت إدارة رياض الاطفال  الشرطة على تعاونها وما قدمته من معلومات أساسية تشكل نواة مهمة لتعامل الاطفال  مع الطريق العام، كما عبر الاطفال  عن فرحتهم وشكرهم للقائهم ضباط الشرطة ولما قدموه لهم من معلومات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر