مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يعقد اجتماع لمساعديه وبعض مدراء الادارات وشرطة المحافظات

مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو يعقد اجتماع لمساعديه وبعض مدراء الادارات وشرطة المحافظات
تاريخ النشر: 2023/01/29 - 05:12 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – اكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم على ضرورة تطبيق سيادة القانون، وأن خدمة المواطن من أولى أولوياتنا، جاء ذلك خلال اجتماع السيد اللواء الحلو بمساعديه وبعض مدراء الإدارات المتخصصة ، وشرطة المحافظات، في مقر قيادة الشرطة في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن السيد اللواء الحلو في بداية الإجتماع أكد على تعليمات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح على ضرورة زيادة وتيرة  العمل الشرطي وادائها والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بما يكفل تحقيق سيادة القانون وصون حرية وكرامة المواطن الفلسطيني.

واكد السيد اللواء الحلو خلال الاجتماع  على ضرورة تفعيل عمل شرطة المحافظات من خلال تعزيز نشر الدوريات في المدن والبلدات الرئيسية في كافة المحافظات، ومتابعة شكاوى المواطنين من خلال مراكز الشرطة، وفروع الادارات وخاصة إدارة المباحث العامة، وإدارة مكافحة المخدرات، وذلك لتقديم الخدمة الافضل للمواطن الفلسطيني.

وشدد اللواء الحلو خلال اجتماعه على تفعيل نشر ضباط وعناصر المرور من اجل تسهيل الحركة المرورية، اضافة لاستقبال وتأمين الوفود السياحية التي تزور فلسطين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر