كلية فلسطين للعلوم الشرطيه تفتتح دورة الافراد التأسيسية 43 في أريحا 

كلية فلسطين للعلوم الشرطيه تفتتح دورة الافراد التأسيسية 43 في أريحا 
تاريخ النشر: 2023/02/06 - 02:35 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - افتتحت الشرطة اليوم الدورة التأسيسية الـ 43 بحضور العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والعميد عيسى ابو علان النائب للشؤون العسكرية، والعقيد جميل زعرور مدير دائرة التعليم الاكاديمي بكلية الشرطة.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان الدورة يشارك فيها 114 متدرب من كافة محافظات الوطن وتستمر لمدة  4 شهور يتلقى فيها المنتسب كافة المعارف والمهارات التدريبية والاكاديمية.

 من جانيه نقل العميد أبو الرب تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة لمنتسبي الدورة، وللحضور وأكد على أهمية مثل هذه الدورات التأسيسية التي ترفد مؤسسة الشرطة بزملاء جدد سينضمون إلى زملائهم في خدمة وطنهم وأبناء شعبهم وتعزيز الدور الطليعي الذي تقوم به الشرطة.

 وأكد العميد  أبو الرب خلال افتتاح الدورة ان المنتسبين وبمجرد انهائهم لفترة التدريب وانضمامهم الى صفوف جهاز الشرطة هم شركاء فاعلون في المؤسسة الامنية مؤكدا على دور جهاز الشرطة  الكبير في تقديم افضل خدمة للمواطن مع مراعاة حفظ الامن والنظام العام ومراعاة حقوق المواطن الفلسطيني.

 بدوره أشار العميد دكتور الإبراهيم، أن الدورة ستكون نموذجاً للتدريب الراقي والمميز وستوفر الكلية كل أمكانياتها اللوجستية إلى جانب الجهود الكبيرة من طواقمها من المدربين والمشرفيين الميدانيين وستكون المخرجات على قدر المسؤولية بما يسهم في تطبيق رؤية قيادة الشرطة بأن تصبح الشرطة عصرية لدولة قوية وآمنة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر