الشرطة ووزارة الحكم المحلي تنظمان لقاء في سلفيت

الشرطة ووزارة الحكم المحلي تنظمان لقاء في سلفيت
تاريخ النشر: 2023/02/20 - 01:17 مساءا

سلفيت _نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الحكم المحلي  لقاء توعويا حول مخاطر الانترنت والتعامل مع المجهول  والتعريف بالخط المساعد 106 الخاص بالنساء المعنفات وذلك في قاعة مديرية الحكم المحلي لاعضاء المجالس البلديه و المحلية من النساء في محافظة سلفيت وبحضور المهندس علي ابو عياش مدير عام الحكم المحلي والأخت اسماء خروب مسؤول النوع الاجتماعي في وزارة الحكم المحلي والأخت نهله الرمال مسؤول العلاقات العامه والإعلام. .
  
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذا اللقاء جاء  تأكيدا على مدى اهتمام شرطة المحافظة في تقديم كل ما يلزم من توعية وإرشاد لشرائح المجتمع كافة وخاصة  الامهات ربات البيوت والنساء العاملات في مؤسسات الوطن الحكومية والأهلية من اجل الوصول لمجتمع آمن وخال من الظواهر السلبيه وخاصة فيما يتعلق بأمور الإنترنت والاتصال الرقمي .
   
وتحدث المقدم ابراهيم قواريق مدير مركز الشرطة المجتمعي المتنقل حول مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت ومخاطر التعامل غير الواعي مع المجهول وخطر هذه الوسيلة التي اصبحت ضرورة لا غنى عنها ، منوها على دور الام الكبير في الأسرة كي تكون مرشدة وناصحة لأبنائها  عند التعرض لأي نوع من انواع الجرائم  الالكترونية.
 
وتطرق المقدم محمود ابو عصبه مدير فرع ادارة حماية الأسرة والأحداث ونائبه الرائد نائل جمعه  للرقم المساعد 106 والخاص بالنساء المعنفات وآلية التواصل بالإضافة لتقديم شرحا وافيا حول طبيعة عمل الإدارة والخدمات التي تقدمها للأسرة .

 من جهته شكر المهندس ابو عياش  شرطة محافظة سلفيت على دورها الريادي والهام في تقديم التوعية والإرشاد  لشرائح المجتمع كافة ويأتي هذا اللقاء تتويجا للشراكة المهمة بين الشرطة والمجالس المحلية  في المحافظة وخاصة برامج الشرطة المجتمعية   للتجمعات السكانية كافة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر