الشرطة  تشارك في جلسه  حواريه حول قضايا المرأه وآلية التعامل معها وحلها في طولكرم

الشرطة  تشارك في جلسه  حواريه حول قضايا المرأه وآلية التعامل معها وحلها في طولكرم
تاريخ النشر: 2023/02/21 - 12:43 مساءا

طولكرم-  شاركت  الشرطة في جلسه  حواريه حول قضايا المرأه وآلية التعامل معها وحلها ضمن مبادرة نظمها المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطيه في قاعة جمعية داراليتيم العربي بطولكرم. 

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة  أن هذه الورشه التي نظمت بمبادره من المركز الفلسطيني للديمقراطيه والسلام وشارك الى جانب الشرطة عدة مراكز تعنى بشؤون المرأه منها مركز العوده ومركز ثقافي كفر اللبد وجمعية النجده في طولكرم للحديث حول دور شرطة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة في حماية النساء من العنف وآلية تعزيز وصولهن للعدالة. 

وتحدث في الورشه العقيد حقوقي محمد القدومي مدير ادارة حماية الاسره والأحداث في شرطة المحافظة مقدما تعريفا حول عمل ادارة حماية الاسره والاحداث ودور ادارته في حماية النساء من العنف واليات  التعاون مع المؤسسات الشريكه والدور الذي تقوم به الشرطه بالتعاون مع الجهات الرسميه والشريكه لتمكين وتعزيز المراه والنساء للوصول للعداله كما تحدث عن نظام التحويل الوطني الجديد على مكان الفرع والتعريف بالرقم المجاني 106 الخاص بالبلاغات وصفحة الشرطه والبلاغات الخاصه بالاداره العامه لحمايه الاسره والاحداث.

وتخلل الورشه  التعريف  بالمراكز الشريكه والتحدث حول كيفية التواصل والتعاون مع الشرطه وتحديدا ادارة حماية الاسره والاحداث للحد والتصدي للعنف باشكاله كافة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر