اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2023/02/23 - 05:09 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - استقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم وفداً رفيع المستوى من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ خلال زيارة الوفد  إلى كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الوفد ضم الدكتورة مخيلا بور مدير عام اوروبا ومنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وآسيا الوسطى والسيد هانز فروهاوف رئيس قسم الشرق الأوسط والسيدة انيا غوم مدير مكتب فلسطين، بحضور العميد طارق دوابشة مسؤول العلاقات الدولية في الشرطة، والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية ونائبه لشؤون التدريب العسكري العميد عيسى ابو علان ونائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه وعدد من ضباط الكلية.

 

حيث رحب اللواء الحلو بالوفد الضيف وقدم له الشكر والتقدير على الدعم الهام الذي تقدمه المانيا لشعبنا وخاصة مؤسسة الشرطة واطلع الوفد الضيف على الإنجازات التي حققتها المشاريع التي أنشأتها الشرطة الفلسطينية بدعم من المؤسسة الألمانية ومدى مساهمتها بتعزيز الأمن للمواطن الفلسطيني وتقديم الخدمة له بمهنية مع إحترام حقوقه ضمن القانون.

 

واطلع اللواء الحلو الوفد الضيف على المرافق التي أنشأتها الشرطة بدعم من المؤسسة الألمانية مستعرضاً الخدمات التي تقدمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة من خلال عمل مراكز الشرطة المجتمعية المتنقلة ومعهد إعداد القادة ومركز محاكاة الشرطة ومركز محاكاة مسرح الجريمة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية .

 

وأشار اللواء الحلو للصعوبات التي تواجه الشرطة خلال عملها على فرض النظام وتعزيز الأمن في العديد من المناطق الفلسطينية جراء الظروف المحيطة المعقدة التي تعمل بها الشرطة الفلسطينية .

 

من جانبها شكرت الدكتورة مخيلا بور اللواء الحلو على حسن الإستقبال وما قدمه عن المشاريع المشتركة والإستثمار الرائع بما قدمته المؤسسة الألمانية GIZ للشرطة وعبّرت عن فخرها بهذا التعاون المميز مؤكدة على إستمرار الدعم للشرطة وقالت “زرت فلسطين أكثر من مرة وكل مرة المس التقدم الحاصل بأعمال الشرطة وتحسن إمكانياتها”.

 

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء الحلو للدكتورة مخيلا وللسيد هانز هدايا رمزية مثمناً حسن التعاون والشراكة والدعم الألماني الدائم لفلسطين في مختلف المجالات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر