الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تنظمان ورشة عمل بطوباس

الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تنظمان ورشة عمل بطوباس
تاريخ النشر: 2023/03/08 - 01:56 مساءا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعدد من ضباط شرطة المحافظة في قاعة مديرية الشرطة بطوباس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تأتي بهدف تعزيز قدرات منتسبي شرطة المحافظة بما ينعكس على أدائهم خلال تقديم خدماتهم الشرطية وقيامهم بواجباتهم وتعزيزإحترام حقوق المواطنين وتقديم كل ما يلزم من أجل الحصول على حقوقهم التي أقرها القانون لهم . 
بدوره رحب المقدم معتز ندى من كادر كلية فلسطين للعلوم الشرطية بوفد الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ممثل بالأستاذ يزن صوافطة والتأكيد على أهمية صون كرامة وحرية المواطن في مراكز ومديريات شرطة المحافظات وحماية إجراءات العمل من الوقوع في أي مخالفات تندرج ضمن التعذيب أوالمس بسلامة المواطن وكرامته. 
وفي حديثه قدم الأستاذ صوافطة تعريفا للتعذيب وأساليبه وأسبابه ووضح أهمية الإجراءات الكفيله بمنعه والتفريق بين التعذيب وسوء المعاملة والإتفاقيات والمواثيق والمعاهدات المتعلقة بذلك . 
وتخلل الورشة مداخلات ونقاشات من قبل الضباط المشاركين فيها ركزت بمجملها على  إحترام حقوق المواطن وصون كرامته ووضع مجموعة من التوصيات و المقترحات التي سيتم تنفيذها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر